هل موقع كوفي 24 نصب ام حقيقة ؟ Cafe24 is scam !!


 هل موقع كوفي 24 نصب ام حقيقة ؟ Cafe24 is scam !! 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن موقع كوفي24 في الاوانة الاخيرة والتحذيرات من هذا الموقع ! فهل ما يروج صحيح ام لأ ؟!!!1 

قبل البدء بالتفصيل عن الموضوع بشكل موسع وتفصيلي اتمنى ان تشاهد هذا الفيديو الذي لا يتجاوز 30 ثانية عن موضوع مقالنا هذا 

مشاهدة الفيديو من هنا 

العمل عبر الانترنت والبطالة !

اصبحت البطالة في الوطن العربي منتشرة بشكل كبير اذا تزداد النسب يوماً بعد يوماً , مما دفع الشباب للبحث عن اي فرص عمل عبر الانترنت لتوفير لهم قوت يومهم .
ولكن للاسف الشديد هناك الكثير من النصابين من يركزون على هذه الفئة من المجتمع لضعفها الشديد ويأسها وعجزها , فيكون لقمة سائغة للنصب عليهم . 

يظهر علينا من بين الفينة والاخرى العديد من المواقع التي تدعي الربح السريع من الانترنت بمهام بسيطة وسهلة وتعتمد على النظام الهرمي التسويقي لها . اي قم بايداع 100$ وقم بدعوة اصدقاءك لايداع نفس المبلغ وستحصل على مكافأة قيمتها X من المال .

طبعاً في البداية يكون سحب الاموال مفتوحاً ومتاحاً للجميع عند وصولك لشروط معينة , مما يعطي مصداقية للموقع في بداية الامر . 

في البداية تقوم بايداع 100$ , وتربح 100$ ,وتقوم بسحب ال100$ الخاصة بك , ويبقى في رصيدك الوهمي 100$ , ولانك تريد تشغيل هذا المبلغ تتركه بالموقع ويكون اثبات ودليل لمن تدعوهم للاشتراك الموقع وايداء اموالهم . 

الفكرة انك سحبت 100$ , وقمت بجلب 10 اشخاص بقيمة 1000$ , ويكون نجحت فكرة الموقع . 

وبعد جلب مئات الالاف من المودعيين في الموقع بكل بساطة يختفي الموقع كعادته من المواقع السابقة ولكم في موقع MYPAYADS خير مثال . 

احذروا كل الحذر ولا تقتربوا من هذه المواقع النصابة , حافظوا على اموالكم واموال من تحبون ! 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -