عزيزي المشاهد .. قطاع الدحيح ..تعرف على الاسباب لمقاطعة برنامج الدحيح 2021

 


عزيزي المشاهد .. قطاع الدحيح ..تعرف على الاسباب لمقاطعة برنامج الدحيح 2021 

الأكاديميّة التي موّلت برنامج "ناس ديلي" التطبيعيّ يطلّ منها "الدحيح" على متابعيه بعد طول غياب، لكن "عزيزي المشاهد"، هناك ما يجب أن تحذر منه ويستدعي أن تـ"بص على المصادر"!

🔴 بعد غيابٍ قارب السنة، عاد صانع المحتوى أحمد الغندور إلى الشاشات في برنامجه لتبسيط العلوم "الدحيح"، عبر قناة يوتيوب تتبع أكاديميّة "نيو ميديا" الإماراتيّة.

🔴 من هي "نيو ميديا
أكاديميّة للإعلام الرقميّ افتتحها حاكم دبيّ محمد راشد آل مكتوم في يونيو 2020، بهدف "تسخير نفوذ صنّاع المحتوى العرب" و"تعزيز المحتوى الذي ينسجم مع أهدافها".

🔺 افتُتِحت بالتزامن مع اتفاقيّة التطبيع الإماراتيّة، وتستهدف المؤثرين من جنسياتٍ مختلفة، لإدارة حساباتهم ومتابعة المحتوى الذي ينتجونه.

🔺 تموّل الأكاديميةُ المحتوى التطبيعيّ والصهيونيّ وروجّت له كأوّل برامجها (برنامج تدريب ناس ديلي).

🔺 إثر تبنيها برنامج "ناس دايلي" الذي يضم مدربين إسرائيليين، تلّقت الأكاديميّة انتقاداتٍ حادّة وانسحب كثيرٌ من صانعي المحتوى من البرنامج بعد إدراك خطورته.

🔴 ظهور الغندور عبر قناة الأكاديميّة الآن يبيّض صورتها ويجذب لها ملايين المتابعين الذين أحبّوا "الدحيح" وتابعوه منذ سنوات.

🔴 جلب "الدحيح" للقناة أكثر من مليون ونصف مشاهدة بأقلّ من 24 ساعة، بينما متوسط مشاهدات 85 فيديو نشرت طوال سنة 15 ألف فقط!
فيديو واحد للدحيح = ¼ مشاهدات القناة طوال سنة!

🔴 ما يبدأ بالعلوم "منزوعة السياسة" اليوم، يُمكن أن يُستثمر غداً لتمرير رسائل مسمومة تريد اختراق وعينا وتزييف حقيقة "إسرائيل" كدولةٍ تعادينا وقامت على دمائنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -